الأحد، 26 يناير / كانون ثاني، 2020
الرئيسية - اخبار اليمن - عـــــاجل .. هزه عنيفه وصدمه جامده في السعوديه "إكتشاف أشخاص سعوديين مصابين بالإيدز "وهذا ماقاله المصاب ابو ماجد على الهواء وذهل الجميع "فيديو "!

عـــــاجل .. هزه عنيفه وصدمه جامده في السعوديه "إكتشاف أشخاص سعوديين مصابين بالإيدز "وهذا ماقاله المصاب ابو ماجد على الهواء وذهل الجميع "فيديو "!

الساعة 11:44 صباحاً

تعرض المجتمع السعودي لصدمة قوية  اكتشاف ثاني حالة إصابة بالإيدز خلال أيام، ومن أسباب غير متوقعة على الإطلاق.

وقبل أيام صُدمت فتاة سعودية غير متزوجة بنبأ إصابتها بالإيدز، وذلك قبل أيام من زواجها وأثناء إجراء
فحوصات ما قبل الزواج، واكتملت الصدمة بعدما تبين للطبيب المعالج للحالة أن عملية تجميل للوجه (حقن كولاجين) هي ما تسببت في إصابتها بالفيروس.

 


 

اخرالاخبار من اخبار اليمن

 


 

ولم يكد يستوعب قطاع كبير من السعوديين والمقيمين داخل المملكة من هول الصدمة وسببها، حتى فاجأهم مواطن آخر بإعلان نبأ إصابته عبر لقاء تليفزيوني، مساء امس  الأربعاء. 

وأرجع المواطن المصاب بالإيدز السبب في ذلك إلى إجراء "حجامة"، مؤكدا أنه لم يجري أي عمليات جراحية ولم يختلط بأي مصابين بالمرض خلال الفترة الأخيرة.

أبو ماجد: أصبت بالإيدز عبر الحجامة.. وتم طوي قيدي من العمل بعدما عرف مديري #mbc1#معالي_المواطن pic.twitter.com/eE4hLmQrDe

— معالي المواطن (@Ma3alialMowaten) December 11, 2019
واستضاف برنامج "معالي المواطن" المذاع عبر فضائية "MBC" أحد المواطنين وزوجته، مساء اليوم الأربعاء، للحديث عن تفاصيل إصابة الزوج بمرض نقص المناعة المكتسبة "الإيدز" ومعاناته في العمل بعد معرفة خبر مرضه.

وظهر المواطن المُكنى بـ "أبو ماجد" مغطياً وجهه ومغيراً صوته بناءً على طلبه، حيث قال إنه اكتشف إصابته بالمرض عقب إجرائه تحاليل طبية بعد فترة من خضوعه للحجامة استمرت 4 أشهر متواصلة.