الأحد، 26 يناير / كانون ثاني، 2020
الرئيسية - اخبار اليمن - عــــــــاجل .. هذا ما عثر علية اليوم عمال الصرف الصحي بالقرب من منزل الرئيس هادي في قلب العاصمة صنعاء .. (شــاهد)

عــــــــاجل .. هذا ما عثر علية اليوم عمال الصرف الصحي بالقرب من منزل الرئيس هادي في قلب العاصمة صنعاء .. (شــاهد)

الساعة 09:30 صباحاً

عثر عمال الصرف الصحي في العاصمة صنعاء، الجمعة، على جثث مجهولة مدفونة في أحد الأنفاق بالقرب من منزل الرئيس عبد ربه منصور هادي بشارع الستين بصنعاء.

وقالت مصادر محلية موثوقة إن عمال الصرف الصحي عثروا على جثث مجهولة داخل أكياس مدفونة في النفق، أثناء حفرهم لتركيب أنابيب الصرف الصحي بالقرب من منزل الرئيس عبد ربه منصور هادي في حي الستين بصنعاء.

 


 

اخرالاخبار من اخبار اليمن

 


 

وأفادت المصادر أن فريق الحفر وجد النفق أثناء العمل ووجدت الجثث مرمية داخله وصدرت منه رائحة نتنه وصلت إلى جميع المنازل المجاورة.

وأوضحت المصادر أن مليشيا الحوثي الانقلابية بعد انتشار الخبر بين السكان هرعت لتطويق المكان وطرد الناس والعاملين المتواجدين في الحفر، وقامت بردم النفق.

يذكر أن مليشيا الحوثي الانقلابية سعت من خلال دفنها للنفق وطرد الناس من المنطقة لتتكتم على الخبر وتتحفظ على هوية الجثث، كون الجثث قريبة الدفن ولم تتحلل بعد.

وأثارت هذه الحادثة خوف وهلع الناس وتراودت أسئلة كثيرة إلى أذهانهم حول هوية الجثث؟ومرتكبي الجريمة؟ وسبب رميهم في شوالات وفي نفق مجهول تحت الأرض؟.

وتساءل مواطنون لماذا تحفظت مليشيا الحوثي الانقلابية على الجثث وسارعت بردم النفق إن لم يكن لها يد في هذه الجثث، أو متواطئة مع مرتكبي الجريمة.

جدير بالذكر ان مواطنين بأحد مديريات محافظة اب عثروا مطلع الشهر الماضي على بقايا جثث بأكياس بلاستيكية مرمية بجانب أحد الهناجر.