الثلاثاء، 10 ديسمبر / كانون أول، 2019
الرئيسية - أخبار الرياضة - زيدان يكشف سر التحسن المفاجئ لريال مدريد أمام إشبيلية

زيدان يكشف سر التحسن المفاجئ لريال مدريد أمام إشبيلية

الساعة 07:53 مساءً

أعرب المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، عن ارتياحه، بعد تخطي إشبيلية بهدف نظيف حمل توقيع كريم بنزيمة في سهرة الأحد التي جرت على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، في ختام مواجهات الأسبوع الخامس لليغا.

 




جديد أخبار اليمن

 

 



 

وتنفس زيزو الصعداء نوعًا ما، بظهور الفريق بمستوى أفضل مما كان عليه في ليلة السقوط المدوي أمام باريس سان جيرمان بالثلاثة في افتتاح دوري مجموعات أبطال أوروبا، والتي تسببت في انقلاب الرأي العام ووسائل الإعلام الإسبانية عليه، لدرجة المطالبة بإقالته في أسرع وقت ممكن، والأهم من ذلك، تحقيق أول ثلاث نقاط في ملعب كبير الأندلس للمرة الأولى منذ 4 سنوات، ليقاسم بلباو صدارة الليغا برصيد 11 نقطة لكل فريق.

 

وبعد المباراة قال زيدان لصحيفة “ماركا” المدريدية “بالطبع أنا سعيد لأننا لعبنا 90 دقيقة على مستوى عال في ملعب صعب، لذا يجب أن أهنئ اللاعبين لأنه انتصار جماعي، وأنا سعيد للجميع”.

 

وعن تألق مواطنه كريم بنزيمة الذي تكفل بتسجيل هدف تأمين الثلاث نقاط بضربة رأسية رائعة في منتصف الشوط الثاني، قال “لقد منحنا الفوز مرة أخرى، لكن أرى أن الجميع قدم أفضل ما لديه، دفاعنا بشكل جيد، وتعاملنا مع المنافس كما نريد”.

 

وأضاف عن الثلاثي غاريث بيل، خاميس رودريغيز وإدين هازارد “كنا نعرف أننا نستطيع خلق الكثير من الفرص، لكن العمل الجماعي كان مفتاح الفوز بالنسبة لنا، الثلاثة لعبوا بشكل جيد سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي، وهذا في مباراة صعبة”.

 

وسُئل “هل هي أفضل مباراة لك؟ نعم. فهي المباراة التي جعلتني أكثر راحة منذ عودتي، لقد ساعدوا بعضهم البعض داخل الملعب، رغم أننا واجهنا بعض اللحظات المعقدة، لكن تماسك اللاعبين في تلك اللحظات، ساعدنا على الخروج بنتيجة جيدة من هذا الملعب الصعب”.